جاري التحميل ...

زينغا: ربيع ثبّت أقدامه في تشكيلة الجزيرة الرئيسة

  • التعليقات : 0 تعليق
  • الزيارات : 404 مشاهدة
  • مصنف فى : اخبار, رياضة
زينغا: ربيع ثبّت أقدامه في تشكيلة الجزيرة الرئيسة

زينغا: ربيع ثبّت أقدامه في تشكيلة الجزيرة الرئيسة

بدا مدرب الجزيرة، الإيطالي والتر زينغا راضياً عن أداء فريقه في المباراة الأخيرة أمام بني ياس التي حسمها العنكبوت بفوز مثير خارج أرضه، وقال زينغا في تصريحات صحافية بعد المباراة: قدم الجزيرة أداء جيداً ونجح في دخول دائرة المنافسة. وعن تألق الصاعد أحمد ربيع صاحب هدفي الفوز، قال: أحمد ربيع ثبت أقدامه في التشكيلة الأساسية بالفعل وهو يعد إضافة ومكسباً للفريق، وأنا بصفتي مدرباً يجب علي النظر لمصلحة النادي من خلال الدفع بالعناصر الجيدة من الأكاديمية وفرق المراحل السنية، ومن المؤكد أن يكون ولاء هؤلاء وانتماؤهم لناديهم أكثر كثيراً من القادمين من الخارج، وأنا سعيد لأن ربيع هو الذي سجل الهدفين ونجح في اللعب يميناً ويساراً إلى جوار أوليفيرا وقام بعمل كبير، وبالإضافة إلى ربيع هناك خلفان مبارك وأحمد العطاس وسلطان وعبدالعزيز سيتم منحهم الفرصة. ويشكل الفوز الذي حققه الجزيرة نقطة مهمة في سعي الفريق لاستعادة بريقه الذي غاب عنه في مباريات عدة، ولاتزال 15 مباراة في الملعب من شأنها أن تقلب النتائج في المستقبل، وهو ما يراهن عليه الجزيرة.

من جانبه، أعرب المدير الفني لبني ياس جورج دي سيلفا عن حزنه للخسارة، وقال: أعتقد أن الفريق لعب مباراة جيدة وخلق فرصاً عدة للتسجيل، وجميع اللاعبين بذلوا جهداً كبيراً، ولا أستطيع توجيه أي عتاب لهم.

وعن موقف الفريق بعد الخسارة الثانية وتوقف رصيده عند 15 نقطة، قال: بالفعل ابتعدنا عن المنافسة في الوقت الحالي، وكنا نتمنى أن نكون في مركز متقدم في جدول الترتيب، لكنني أرى أننا لعبنا مباراة جيدة وكان ينقصنا فيها القليل من الحظ والتوفيق، بعكس الجزيرة الذي سجل هدف الفوز من كرة مرتدة.

وعن سبب إشراك يوسف جابر كقلب دفاع رغم أن مركزه الأساسي ظهير أيسر، قال: اضطررنا لذلك بسبب إيقاف عبدالسلام عامر ومرض عيسى علي وإصابة محمد فوزي، وسبق ليوسف جابر اللعب في هذا المركز وهو ليس جديداً عليه.

وأضاف دي سيلفا: الفريق كان يسير بشكل جيد وبعد تسجيل هدف الجزيرة الثاني كان من الضروري تغيير شكل الفريق بتقوية خط الهجوم، وأشركنا صالح المنهالي إلى جانب فارينا ومونوز، لكن لم يكن الحظ حليفاً لنا.

وقال نجم بني ياس نواف مبارك، إنه يشعر بالحزن الشديد للخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الجزيرة، وقال: لا أعلم ماذا يحدث للفريق، فنحن نؤدي ونقدم عروضاً جيدة لكننا لا نفوز ولابد لنا من إعادة الحسابات في الفترة المقبلة، التي ستواجهنا فيها العديد من الصعوبات.

أما لاعب وسط الجزيرة ونجم المباراة ياسر مطر، فقال: قلت من قبل إننا نحتاج الى بعض الوقت لعودة شخصية الجزيرة الحقيقية من جديد، وهذا يفسر المستوى المتذبذب الذي كنا نقدمه في الفترة الماضية، وفي هذا الوقت نفكر في تحقيق النتائج الجيدة أولاً وأعتقد أن الفريق بدأ يسير في الطريق الصحيح، وقدمنا عرضاً جيداً تكلل بفوز مستحق. وعن الدور التي كلف به في المباراة، قال: كان دوري الأساسي هو مراقبة نواف مبارك للحد من خطورته ومنعه من حرية الحركة في وسط الملعب، إضافة للمهام التي أقوم بها في مركزي بوسط الملعب، وفي الشوط الثاني كان التركيز أكثر على القيام بمهامي كلاعب وسط.

 

شاركها :

التعليقات مغلقة.