جاري التحميل ...

منتخب النشامى يختتم معسكره في دبي تحضيراً لـ «غرب آسيا»

  • التعليقات : 0 تعليق
  • الزيارات : 785 مشاهدة
  • مصنف فى : اخبار, رياضة
منتخب النشامى يختتم معسكره في دبي تحضيراً لـ «غرب آسيا»منتخب النشامى يختتم معسكره في دبي تحضيراً لـ «غرب آسيا»

منتخب النشامى يختتم معسكره في دبي تحضيراً لـ «غرب آسيا»

اختتم منتخب الأردن الأول لكرة القدم معسكره التحضيري في دبي، الذي أقيم خلال الفترة من 17 حتى 23 ديسمبر الجاري، تحضيراً لمشاركته المرتقبة في بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة، التي تنطلق غداً في العاصمة القطرية الدوحة.

ويستهل النشامى مشواره في البطولة بعد غد، بمواجهة نظيره اللبناني، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم ايضاً المنتخب الكويتي، وتشارك في البطولة تسعة منتخبات تم توزيعها على ثلاث مجموعات، ضمت الأولى منتخب قطر المضيف إلى جانب السعودية وفلسطين، في حين ضمت الثانية عمان والعراق والبحرين، وضمت الثالثة الأردن والكويت ولبنان، وتقام المباريات حتى السابع من يناير المقبل.

وأدى منتخب النشامى، الذي أقامت بعثته في أكاديمية اتصالات في دبي، سلسلة من التدريبات بملعب ذياب عوانة، بمقر الاتحاد في دبي، بمشاركة 23 لاعباً، تحت إشراف جهازه الفني الذي يقوده المدرب المصري حسام حسن.

من جهته، تقدم الاتحاد الأردني بالشكر والتقدير إلى اتحاد الإمارات على اللفتة الطيبة والاستضافة الناجحة لمعسكر المنتخب، جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام لاتحاد الكرة يوسف عبدالله وفد الاتحاد الأردني، الذي مثله عضوا الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني منذر الجنيدي ومحمد سمارة، ومدير المنتخب الوطني الأردني أحمد قطيشات.

وثمن ممثلو وفد المنتخب الوطني الأردني خلال اللقاء الذي حضره مساعد الأمين العام لاتحاد الكرة أيمن هارون، التعاون الكبير لاتحاد الإمارات لكرة القدم خلال فترة إقامة المعسكر التحضيري، من خلال تأمين الملاعب التدريبية ومقر الإقامة والأمور كافة التي ساهمت في سير المعسكر بطريقة مثالية، الأمر الذي يؤكد العلاقات الأخوية العميقة التي تربطه بشقيقه الاتحاد الأردني.

وبحث اللقاء إمكانية إقامة معسكر ثان لمنتخب النشامى في النصف الثاني من يناير المقبل.

 

شاركها :

التعليقات مغلقة.